الإثنين, 27 رجب, 1438, 08:24 بتوقيت السعودية

سمو أمير الرياض يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي

سمو أمير الرياض يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي

الجمعة 29/04/1438 الساعة 11:32 هـ (مكة المكرمة)
 
 

*الإعلام التربوي: رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل جائزة الفالح للتفوق العلمي في عامها السادس عشر، وذلك بحضور أمين الجائزة مدير تعليم الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي، وبحضور أصحاب الجائزة محمد الناصر الفالح وإخوانه، وذلك في مقر احتفالات الأهالي بمناسبة زيارة سمو أمير منطقة الرياض.

حيث تسلم الفائزون شهاداتهم من يدي سمو أمير الرياض والسعادة تحيط بهم، ثم تم التقاط الصور الجماعية للطلاب مع سمو الأمير ومع أصحاب الجائزة.

من جهته ثمن الشيخ محمد الناصر الفالح لسمو أمير منطقة الرياض رعايته ودعمه غير المستغرب لأبنائه الطلاب، وقال: هذه هو ديدن ولاة أمرنا -حفظهم الله- يدعمون ويوجهون ويتكبدون عناء السفر من أجل أبنائهم، والجائزة أنشأناها إيماناً بدورنا تجاه المجتمع، ودعمنا مستمر لأبنائنا الطلاب بإذن الله.

كما قدم الشيخ عبدالله الناصر الفالح شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض وقال: إن أكبر تكريم للطلاب هو الرعاية التي يلقونها من سمو الأمير، وهذا الدعم الكبير من قبل الأمير محل تقدير الجميع، فله منا الدعاء الخالص، وإنني أتقدم بالتهنئة للفائزين والفائزات، وأدعوهم لزيادة الجهد، وخدمة الوطن بكل ما يستطيعون.

وأخيرا ثمن الشيخ عبدالرحمن بن ناصر الفالح عضو مجلس منطقة الرياض السابق هذه الرعاية الكريمة التي تعد غير مستغربة على سموه، وأدعو أبنائي الطلاب عدم الركون وبذل المزيد للفوز بجوائز أخرى، وتشريف أسرهم ووطنهم أكبر تشريف.