الثلاثاء, 29 جمادى الثانية, 1438, 09:12 بتوقيت السعودية

كلمة مدير التعليم


   إدارة التعليم هي الجهة المسئولة عن متابعة الأداء في المؤسسات التعليمية التابعة لها , وهي الجهة المناط بها تطوير مستوى الخدمات التربوية التي تقدمها هذه المؤسسات للطلاب والطالبات في هذه المحافظة العزيزة .
   وقد حرصت الإدارة منذ افتتاحها على تطوير خدماتها التعليمية والتربوية كماً ونوعاً , فسعت لتحقيق هذه الغاية من خلال افتتاح المدارس في مختلف الأحياء والمراكز التابعة للمحافظة , وذلك لاستيعاب النمو المضطرد في أعداد الطلاب والطالبات , وأنشأت المباني الحكومية الملائمة لمتطلبات العملية التعليمية والتربوية واهتمت بمجال وتحديث آلياته , فحقق طلابها تفوقاً في المنافسات المركزية , ونال منسوبيها تميزاً في التجارب والأفكار الإبداعية .
   إن قطاع التعليم في بلادنا المباركة يحظى – ولله الحمد- بدعم واهتمام قيادتنا الرشيدة , ويتجلى ذلك بما يخصص سنوياً لهذا القطاع الحيوي من اعتماد كبيرة في ميزانية الدولة , إضافة إلى اعتماد مشاريع التطوير الأخرى وإنشاء مباني مدرسية مجهزة بوسائط التقنية الحديثة , والتي من شأنها الإسراع في عملية الانتقال إلى مجتمع معرفي ناهض .
   ونحن في إدارة التعليم ومن خلال هذا الموقع الالكتروني نفتح أبوابنا للتواصل مع الجميع , نعرض ما لدينا من جهود أو أفكار أو تجارب , ونرحب بما يمكن أن تثيره هذه المعطيات لديكم من صدى أو تفاعل أو تساؤل والمحصلة من وراء كل ذلك هو :(تعميم الفائدة وتطوير العمل ).
بالله التوفيق